شركات

Ooredoo توفر باقات 5G للبيانات الشهرية.. 150 جيجابايت بـ 15.750 ريال

المسار      |      بعد الإقبال الكبير التي حظيت به باقة البيانات الشهرية Super Data، أتاحت Ooredoo الفرصة لعملائها للاستمتاع ببيانات أكثر في باقة 5G للبيانات الشهرية لتضمن بقائهم على اتصال دائم مع أحبائهم وأصدقائهم. وقد أصبح بإمكانهم الآن الحصول على 150 جيجابايت من البيانات بقيمة 15.750 ريال عُماني شهرياً وبإنترنت فائق السرعة بحيث تشمل 138 جيجابايت بيانات للاستخدام بين الساعة 11 مساءً والساعة 11 صباحاً، إضافة إلى 12 جيجابايت للاستخدام بين الساعة 11 صباحاً والساعة 11 مساءً. ويمكن إضافة هذا العرض الحصري إلى باقات ’عُماننا‘ و ’شهري بلا توقف‘ أو كباقة أساسية للبيانات فقط، مما يجعله الخيار الأمثل للدردشة وتصفح الإنترنت والترفيه على مدار اليوم طوال فترة الصيف.

هذا، وتقدم باقتا شهري بلا توقف‘ و ’عُماننا‘ قيمة رائعة للعملاء باختلاف متطلباتهم وميزانياتهم حيث يمكنهم الاشتراك في باقة البيانات التي يحتاجونها شهرياً وبدون عقد. وتأتي هذه الباقات مدعومة بشبكة Ooredoo بتقنية الجيل الخامس 5G السريعة والموثوقة، والتي توفر تغطية أوسع وثبات أكبر ودون أي تأخير، فضلاً عن سرعات تنزيل فائقة، مما يضمن استمتاع العملاء بالإنترنت أكثر من أي وقت مضى.

جديرٌ بالذكر أنه يمكن للعملاء الاشتراك في الباقة عبر تطبيق Ooredoo أو عبر المتجر الإلكتروني. وللحصول على المزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني  www.ooredoo.om .

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: