شركات

Ooredoo توقع اتفاقية تعاون مع ديل لتقنيات الخدمات السحابية

المسار  |   مواصلةً تلبية احتياجات الشركات في مختلف أرجاء سلطنة عُمان بأحدث حلول تقنية الاتصالات والمعلومات، أبرمت Ooredoo مؤخراً اتفاقية تعاون مع شركة ديل للتقنيات. وتم تسليط الضوء على فرص التعاون خلال زيارة الشركة إلى المقر الرئيسي لشركة ديل في دُبي لاستكشاف الفرص المستقبلية المتاحة في التقنيات الحديثة مثل الخدمات السحابية وتقنية الجيل الخامس 5G وحلول الحوسبة المتطورة.

وعن هذا التعاون، قال سعيد بن صادق اللواتي، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في Ooredoo: “على مدى السنوات القليلة الماضية نجحنا فيOoredoo  بترسيخ مكانتنا من مزود خدمات اتصالات إلى أحد أبرز موفري خدمات تقنيات المعلومات والاتصالات في سلطنة عمان. وسنواصل تعزيز خبراتنا في هذا المجال لتلبية احتياجات عملائنا المتنامية ورفدهم بكل ما هو جديد ومبتكر في السوق. ونثق أن من خلال ريادتنا وسمعتنا القوية في السوق وخبرة ديل الممتدة، سنفتح آفاقاً أوسع أمام عملائنا من مختلف القطاعات في سلطنة عُمان لتحويل أعمالهم، وفي نفس الوقت المساهمة في تحقيق الأهداف المرسومة لرؤية ’عُمان 2040‘ لتحقيق التقدم التقني”.

ومن جانبه، قال هافيير حداد، المدير العام لمنطقة الخليج لشركة ديل للتقنيات: “يبذل مزودو خدمات الاتصالات جهود حثيثة لتطوير بنية خدماتهم وشبكاتهم لتتماشى مع احتياجات الشبكات السحابية، بما في ذلك شبكات Edge و Open RAN وشبكات الجيل الخامس 5G والشبكات القائمة على الأجهزة والتي ستفتح المجال لظهور أفضل التقنيات في المجال. ونثق أنه بفضل ما تتميز به ديل من مزايا وإمكانيات حتما ستقود القطاع لتحقيق التحول للشبكات. ومن خلال الجمع بين خبرتنا الممتدة في التحول الرقمي والتقنيات السحابية مع سجل حافل بالشراكات لتقديم وتطوير حلول مستوى الاتصالات من خلال مؤسستنا ” Dell Telecom Multi-Cloud Foundation”. وأضاف: “كما، ويسعدنا تعزيز تعاوننا مع Ooredoo ونتطلع إلى العمل عن قرب لتوفير التقنيات التي تدعم تطوير الشبكة وإيجاد نماذج أعمال جديدة “.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تواصل دورها كرائدة تجربة البيانات في سلطنة عُمان من خلال تقديم حلول رقمية مُبتكرة وعصرية لعملائها التجاريين لتطوير بنيتهم الأساسية لتقنيات المعلومات، وضمان بقائهم على اتصال دائم لإتمام مهام العمل واستمرارية أعمالهم. ومن خلال الاعتماد على شبكة Ooredoo الموثوقة وخدمة عملاء مميزة، أصبح بإمكان العملاء الوصول إلى تشكيلة من المنتجات التجارية المتنوعة، بما في ذلك الخدمات السحابية ومؤتمرات الفيديو وباقة التطبيقات المكتبية والبريد الإلكتروني والتخزين السحابي، فضلاً عن حلول مركز الاتصال وغيرها الكثير. هذا، وقد حرصت شركة الاتصالات الرائدة على تصميم حلولها التجارية لتتناسب مع احتياجات عملائها من مختلف القطاعات ومساعدتهم على تطوير أعمالهم وتحقيق النجاح الذي يطمحون إليه، للمساهمة في إيجاد اقتصاد مستدام لسلطنة عُمان.

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى