شركات

Ooredoo تُعزز قيم التآخي والعطاء والخير عبر شبكتها الموثوقة

المسار     |     تواصل Ooredoo حملتها التوعوية الرمضانية لنشر قيم التآخي والخير بين عملائها عبر شبكتها الموثوقة، سواءً من خلال نشر الرسائل الإيجابية على وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر إتاحة الفرصة أمام الجميع للتبرع للجمعيات الخيرية المختلفة لإيجاد أثر إيجابي يصب في مصلحة المجتمع. وطوال الشهر الفضيل، تقوم الشركة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بتسليط الضوء على عددٍ من القضايا المهمة لجعل الإنترنت بيئة أكثر أماناً وإلهاما للجميع.

وقال رائد بن محمد بن داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في Ooredoo: “في ظل الأوقات الصعبة التي يشهدها العالم، نثق بأن الآن هو الوقت الأمثل لتعزيز قيم التآخي ونشر الخير بين أفراد المجتمع وبأن الإنترنت هو الوسيلة للقيام بذلك؛ فلم يعد بإمكان الكثيرين البقاء مع أحبائهم وأصدقائهم خلال الشهر الفضيل وبات علينا إيجاد طرق جديدة لنشر الإيجابية والتكافل سواء بالكلمة الطيبة أو عبر دعم الجمعيات الخيرية والأنشطة التجارية المحلية”. وأضاف: “نسعى من خلال هذه الحملة إلى إيصال قيمنا التي تتمحور حول ’الاهتمام‘ وترجمتها إلى حقيقة ملموسة، وأن نكون مثالاً يحتذى به في كيفية جعل الإنترنت بيئة آمنة وإيجابية للجميع واستغلاله الاستغلال الأمثل”.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تواصل جهودها لخدمة المجتمع ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية ’Ooredoo الخير‘ عبر العديد من المبادرات الرائعة؛ حيث أطلقت مؤخراً رقمين جديدين للتبرع عبر الرسائل النصية لصالح الجمعية العمانية لذوي الاعاقة السمعية وجمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة، فبكل سهولة يمكن للعملاء إرسال كلمة ’تبرع‘ إلى الرقم ’90060‘،  أو ’90061‘ على التوالي، ليتم تحويل مبالغ التبرع إلى هاتين الجمعيتين الخيريتين. وجاءت هذه الخطوة إيماناً من شركة الاتصالات الرائدة أن مد يد العون والعطاء بكافة أشكاله من شأنه أن يترك آثرا إيجابيا يدوم ويبقى.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: