شركات

Ooredoo تتيح الفرصة لعملائها حضور المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في باريس

المسار    |    تدعو Ooredoo عملائها من عشاق كرة القدم للفوز بفرصة العُمر لحضور المباراة النهاية لدوري أبطال أوروبا من خلال حملتها ’أهلاً بالعالم‘. ويمكن لجميع عملاء الإنترنت المنزلي و’هلا‘ و’شهري‘ الدخول في السحب الذي سيقام بتاريخ 28 مايو 2022م بكل سهولة من خلال الإشتراك في باقة جديدة أو ترقية الباقة المتوفرة لديهم أو إعادة شحن رصيدهم للفوز برحلة العمر لمشاهدة مباراة بين اثنين من أشهر وأكبر الفرق الأوروبية والتي تشمل تذاكر حضور المباراة وتذاكر السفر والإقامة لشخصين.

وكونها الشريك الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تواصل Ooredoo إثراء عشاق كرة القدم بسلسلة من السحوبات والتذاكر الحصرية لحضور أبرز المباريات في أنحاء أوروبا. 

هذا، ويمكن لجميع العملاء المشتركين في خدمة الإنترنت المنزلي الدخول في السحوبات عبر الاشتراك في باقات جديدة أو ترقية باقاتهم الحالية. كما، ويمكن لعملاء’هلا‘ تفعيل شريحة اجديدة أو إعادة شحن الرصيد، مع فرص أكثر للفوز عند إعادة شحن رصيدهم. كما ويتم تلقائيا ادخال جميع عملاء شهري الجدد والحاليين ممن قاموا بترقية باقاتهم في السحوبات. وسيتم الإعلان عن الفائزين على صفحات التواصل الاجتماعي لـ Ooredoo.

للحصول على المزيد من المعلومات، يمكن تصفح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: