شركات

Ooredoo راعي الإتصالات الرسمي لبطولة غازي الرمضانية السنوية لكرة القدم في صور

المسار  |   تواصل Ooredoo الاحتفال بشهر رمضان المبارك عبر دعمها لمختلف الفعاليات والأنشطة الرمضانية في مختلف محافظات وولايات السلطنة، حيث قامت مؤخراً بدعم بطولة غازي الرمضانية لكرة القدم في صور كراعي الاتصالات الرسمي. وجاءت نسخة هذه العام تحت رعاية معالي الدكتور يحيى بن بدر المعولي، محافظ جنوب الشرقية، وبتنظيم من الشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال. الجدي بالذكر أن هذه البطولة تحظى بشعبية كبيرة وإقبالاً واسعا بين أوساط المجتمع على مدار السنوات العشرين الماضية.

وبمشاركة 32 فريقًا من مختلف الجهات الحكومية والشركات الخاصة، أقُيمت المباراة النهائية في مجمع صور الرياضي يوم الثلاثاء الموافق 19 إبريل 2022م، وشهدت تتويج فريق الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بالكأس. وشهدت المباراة النهائية حضوراً جماهيراً كبيراً والذي يبرز النجاح الباهر الذي حققته البطولة في صور، ويعكس العلاقة الوثيقة التي تجمع بين Ooredoo والشركات والمجتمع المحلي.

هذا، وتحرص شركة الإتصالات الرائدة على المشاركة في مختلف الفعاليات الرياضية في المجتمعات المحلية. فخلال شهر رمضان المُبارك، نظمت الشركة عدداً من بطولات كرة القدم في كل من مسقط ونزوى وصلالة لإتاحة الفرصة أمام اللاعبين وعشاق كرة القدم في مختلف أنحاء البلاد للاستمتاع بأوقاتهم والحفاظ على لياقتهم طوال الشهر الفضيل.

هذا وتواصل Ooredoo إثراء عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء السلطنة، حيث تعتزم تخصيص مساحات خاصة لهم لتشجيع فرقهم المفضلة خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 والتي ستنطلق في قطر بتاريخ 21 نوفمبر 2022م. وعلى مدار شهر كامل، سيحظى عشاق كرة القدم بأوقات مليئة بالحماس والمتعة ومشاهدة فرقهم المفضلة عبر شاشات كبيرة في الهواء الطلق.

Ooredoo راعي الإتصالات الرسمي لبطولة غازي الرمضانية السنوية لكرة القدم في صور

المصدر
المسار - ولاية صور

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: