فنادق

“W مسقط” يتصدر قائمة الفائزين بجوائز السفر العالمية لـ2019

المسار | حقق فندق W مسقط، أحدث الوجهات السياحية في السلطنة التي تتسم بالحيوية وأسلوب الحياة العصرية، إنجازاً جديداً يُضاف إلى نجاحاته المتتالية منذ افتتاح أبوابه أوائل العام الجاري، حيث حصد جائزتي ’أفضل فندق حديث رائد في العالم‘  و ’أفضل سبا فندقي في عُمان‘ ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2019. هذا، وأُقيم الحفل في دار الأوبرا السلطانية مسقط تم خلاله تكريم أبرز جهات السياحة والسفر والضيافة من مختلف أنحاء العالم.

وقال جيرالد شيفاسون، المدير العام لفندق W مسقط: “جاء فوزنا بهاتين الجائزتين تكليلاً لإنجازاتنا منذ افتتاح أبوابنا، فنحن نسعى لجلب كل ما هو جديد لضيوفنا ومنحهم تجربة مفعمة بالمميزات التي تزخر بها علامة W، فضلاً عن إيجاد نقلة سياحية فريدة من نوعها بالسلطنة تتسم بالحيوية وروح المغامرة. ومن خلال المفهوم المتفرد للعلامة المعروفة بالابتكار في التصميم، وجملة مرافق الضيافة المتميزة والتجارب الرائعة، نطمح بأن يصبح فندق W مسقط الوجهة المفضلة للزوار المحليين والدوليين”.

جاء الفوز ليثبت المكانة التي يحظى بها فندق W مسقط والذي طورته مجموعة عُمران، الذراع التنفيذي الحكومي لتطوير القطاع السياحي في السلطنة، وليُعزز من الحركة المتنامية التي تشهدها المنطقة كوجهة رائجة للأنشطة الثقافية والإجتماعية في العاصمة. هذا، وقد أُستلهم الفندق فكرته من نقاط شغف علامة W العالمية، وهي الموسيقى، والتصميم، والموضة، والنشاط، لإبراز الملامح الفنية التي تزخر فيها السلطنة بالإضافة إلى دعم المواهب المحلية.

بجانب كونه منصة مثالية لاحتضان الفعاليات والبرامج المفعمة بالحيوية والنشاط على مدار العام، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم للباحثين عن تشكيلة من الأطباق والمشروبات المحضرة بأعلى مستويات الإبداع وبإطلالات خلابة على الواجهة البحرية لشاطئ القرم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى